الخميس، 2 أبريل 2020

عدم الوعى لأدارة الأزمات يصب جميع العسكريين اكثر من 5000 بفيروس كورونا على حاملة الطائرات للأسطول الامريكى

كتب د.مصطفى النحراوى
أعلن قائد البحرية الامريكية يوم الخميس أن النقيب بريت كروزر ، قائد حاملة الطائرات المهمشة تيودور روزفلت ،
قد أعفي من الخدمة في أعقاب رسالة مسربة كتبها يطلب فيه تدخل الولايات المتحدة لتفشي خبر وباء كورونا ضمن 5000 من العاملين من جميع التخصصات العسكرية على حاملة الطائرات ضمن الاسطوال البحرى الامريكى.


أعلن البنتاغون أن الضابط التنفيذي للسفينة ، الكابتن دان كيلر ، تولى قيادة مؤقتة حتى وصول الأدميرال الخلفي ، واختيار كارلوس سارديللو ، الذي قاد روزفلت سابقًا وهو في طريقه حاليًا إلى غوام.
يشير إطلاق فيروس كورونا إلى ذروة تفكك صاخب لمدة تسعة أيام لواحدة من أكثر السفن البحرية المتعثرة.
أبلغت القيادة أولاً أن ثلاثة من بحارتها ثبتت إصابتهم بـ COVID-19 تم نقل الطاقم المصاب جواً من السفينة كإجراء احترازي ، ولكن في غضون أسبوع واحد ارتفعت الحالات المؤكدة في الأحياء الضيقة للسفينة إلى ما يقرب من 100.
تقوم البحرية حاليًا بإخلاء آلاف البحارة من السفينة ليتم اختبارهم وربما وضعهم في مواقع الحجر الصحي التي لم يتم تحديدها بعد في غوامأدت المناقشات بين البحرية وحاكم غوام إلى تعويم مساحة الفندق الفارغة كإمكانية واحدة للالتزام بمعايير الإشغال الفردي والمرحاض الواحد التي أوصت بها مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها.
وقال مودلي للصحفيين إنه.

"تقع على عاتقنا مسؤولية البحث عنها أيضًا ولكن أيضًا لحراسة مهمتنا للأمن القومي وجميع البحارة الآخرين الموجودين على متن جميع  السفن الأخرى التي قد تتعرض للخطر بسبب تصرفات ضابط قائد معين قال مودلي   
عدم الوعى لأدارة الأزمات يصب جميع العسكريين اكثر من 5000 بفيروس كورونا على حاملة الطائرات للأسطول الامريكى
4/ 5
Oleh

إشترك بنشرة المواضيع

.اشترك وكن أول من يعرف بمستجدات المواضيع المطروحة